اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 28-06-2004, 02:17 PM
محب العجمان محب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: قلب حبي الأول و الأخير
المشاركات: 536
Post

شوف مع اني اكره القاعده و بن لادن و اعمالهم و تصرفاتهم خصوصا في بلادي الا ان مايقومون به ضد قوات الإحتلال في العراق عمل شرعي ، لانها قوات احتلال تحتل بلد عربي مسلم و مغتصبه لارضه و عرضه و امواله و مقدراته ، وجرائمهم رأها العالم أجمع في أبو غريب و غير أبو غريب كثير و في الفلوجة و غيرها ، و مقاومتها واجبة وفرض عين على اهل العراق وفرض كفايه على المسلمين الآخرين لأنه من دفع الصائل .

اللهم انصر الإسلام و المسلمين في كل مكان وزمان

واللهم انصر الذين يجاهدون في العراق لإعلاءكلمة الله و لدحر المحتلين الباغين الذين عاثوا في البلاد تخريبا و تدميرا.

امييييييييييييييييييييييييييين

وعلى فكرة اعلنت المقاومة العراقيه في الفلوجة و المثلث السني انها ماتعرف ابو مصعب الزرقاوي و ليس له وجود بينهم ، وانه مثل اسلحة الدمار الشامل التي تحججت بها أمريكا لإحتلال العراق ، و تتحجج بوجود الزرقاوي و انه تبع القاعدة وبن لادن لكي يقمعوا المقاومة و يصنفوها بالإرهاب .

__________________




أحبك كثر ماهلت من عين اليتيم دموع = و أحبك كثر ماذقت الطعون وقلة الراحه
أحبك كثر ما يصعب على الشفة تحب الكوع = و أحبك كثر مايفرك نديم الهم مسباحه
أحبك كثر ماحب العجمان بداخلي مزروع = و أحبك كثر ماسلمت لك قلبي و مفتاحه

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com