اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 25-10-2006, 01:04 AM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

مــــن انـــــــت ؟

إنسانة من عالم الأحلام

2- ماهو هدفك ؟

رضا الله أولا ثم الوالدين والنجاح في حياتي

3-ماهي أمنيتك ؟

الأماني واجد بعضها تحقق والبعض الآخر الى الآن(عليه العوض ومنه العوض)
4-ماهي رؤيتك للحياة ؟

رحلة قصيرة والانسان بيدة اختيار طريق الخير أو الشر

5-ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهها ؟

اهي رسائل مو رسالة لكن أهمها اتباع هدي الله وسنة رسولة وأوجهها لكل الناس وأولهم أنا

6-ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟

كل تجربة حلوة مريت فيها

7-ماهو أفضل مكان تتردد إليه ؟

البحر

8-مـــــن يطـــــربك ؟

صوت القرآن وتغريد العصافير

9-من هو توأم روحك ؟

أمي

10- ماهو اكثر شئ تخشاه ؟

الموت

11- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟

المواقف اللي ممكن أخطئ فيها أمام الناس

12-شخص تحتاج لقربه الآن منك ؟؟

...............؟؟

13-متى تغضب ؟

أغضب لمن يعاندني أحد وأنا الحق معاي وأغضب من الظلم


14-باقة ورد لمن تهديها ؟

لأمي الغااااااااالية

15- باقة شوك لمن تهديها ؟

لكل ظالم بهالكون

16- شخص لاترفض له طلبا ؟

على حسب أهمية الشخص عندي والطلب اللي يطلبه

17-ماهي أعظم صفة تفضلها ؟

عزة النفس

-ماهي الصفه التي تكرها؟

الظلم والنفاق

19-أعظم شيء فقدته ؟

مافيه شيء عظيم فقدته الحمدلله لأن العظمة لله سبحانه

20-وأعظم جرح دفنته ؟

خليها على الله (ياااااما جروح)

21- اسوأ خبر سمعته ؟

وفاة جدي رحمة الله عليه

22-ماذا يمثل لك الموت ؟

نتيجة طبيعية بعد حياة الانسان وموقف رهيب يتمنى الانسان الخلاص منه بالجنه(آميييين يارب العالمين)

23-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟

لكل الناس اللي أحبهم(الله يطول بأعمارهم ويعطيهم الصحة والعافية)

24-اوصف نفسك كما تراها ؟!

إنسانه بسيطة بس طموحة وخيالية في كثير من الاحيان وأكره الظلم والظالمين

25-و اخيراً صف نفسك بكلمات بسيطة كما يراك الناس ؟؟؟؟

الناس كل واحد منهم يشوفوني بنظرته الخاصة >>يعني كل واحد يشوف فيني عيوب أومزايا مايشوفها الشخص الآخر..

اتمنى يعجبكم ياأ حلى أ عضاء بالمنتدى....

عجبنا ولا مادشينا وجاوبنا

الله يعطيش العافية
وعساش عالقوة ان شاء الله

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 25-10-2006, 03:33 AM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010

مــــن انـــــــت ؟

أنا الجــــامحه .. أنا الطامحه<< توني عرفتها .. أنا النايفة وكلي شموخ وكبريـــــاء

2- ماهو هدفك ؟
رضا الجميع عن االجامحه!



3-ماهي أمنيتك ؟
اني مانزل من لووحة الشرف واني اكون دايما ناجحه ..! ..



4-ماهي رؤيتك للحياة ؟
..))!!!!

5-ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهها ؟
ان يعم السلام وان نحرر فلسطين<< خير خير عسى ماشر !!




6-ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟
السفر بشكل عام .. كل سفراتي والاماكان اللي زرتها والهبال والوناسه الللي فيها


7-ماهو أفضل مكان تتردد إليه ؟
لايوجد مكان محدد


8-مـــــن يطـــــربك ؟
ابوو نورا وعبادي الجوهر .. <<الله يصلحتس بس

9-هو توأم روحك ؟
الشينه ..

10- ماهو اكثر شئ تخشاه ؟
موت الغفله والعياذ بالله


11- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟
ماتعدوووووووووووووووووووووووش.. بس اللي يحظرني الحين .. لما تمشي في أي مكان.. خلنا نقول موقف سيارات وانت تستهبل وتضحك ووتكلم تحسب الموقف مافيه أحد .. شوي الا واحد طالع لك بين السيارات مثل الجني!! <<<< من يومين متعرضة لنفس الموقف! لا وكنت اقول للي معاي .. انا ميته جوع ماراح اتحرك الا اذا الحين الحين عشيتوني! <<<< مفجوعه




12-شخص تحتاج لقربه الآن منك ؟؟

خوواتي ..

13-متى تغضب ؟
انا ماغضب ابداا .. بس اللهم ياكافي لاغضبت علووم خخخخخخ ..

ولكن اكيد اذا الموقف اللي قدامي يستدعي الغضب .. بغضب !!<< يعني جايبه شي!!



14-باقة ورد لمن تهديها ؟
أي حرمة توها والدة .. بشرط جايبه بنوته مو تمساح صغيرون خخخخخخخخخخخ

ولفيصل بن حجرف وعموو ناصر بن حموود .. واقوولهم جعل ربي يطوول بأعماركم . << بدت العجيز الهياط..

15- باقة شوك لمن تهديها ؟
الجــــامحه ما تهدي أشواك حتى لو كان عدوها


16- شخص لاترفض له طلبا ؟
الكل اذا استطيع ان البي له طلبه اللي طلبه مني لاني ماحب ارد احد ..!!!

17-ماهي أعظم صفة تفضلها ؟
الخجل بس بحدود .. الهدووء .. الوفااء



18-ماهي الصفه التي تكرها؟
الانانيه <<اكرها من قلب ..



19-أعظم شيء فقدته ؟
جدتي



20-وأعظم جرح دفنته ؟
!!!

21- اسوأ خبر سمعته ؟
والله الأخبار السيئة كثيييييره ويومية ,, ومن كثرها والله صارت تتشابه وتأثيرها على نفس واحد ,, أمراض خطيرة، موت، حوادث

22-ماذا يمثل لك الموت ؟
الموت ((جسر)) ,, للعبوور به اما للجنه او النار وطبعا كل منا يعرف من كان ايمانه بالله قووي لايخشى من الموت ابدا ..



23-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟
الله يوفقك دنيا واخره ولايحرمني منك .. <<بابا.




24-اوصف نفسك كما تراها ؟!
طيبه..ولازعل على اي احد ... ذكيه ..واثقه <<بس الثقه الشينه يادافع البلا


25-و اخيراً صف نفسك بكلمات بسيطة كما يراك الناس ؟؟؟؟
لااستطيع احدد نظرات اي شخص لي


اتمنى يعجبكم ياأ حلى أ عضاء بالمنتدى....



اكيد عجبنا دامه منك ياسووسوو الله يووفقك يالغاليه

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\



رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25-10-2006, 04:40 AM
ابو مها ابو مها غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 5

-مــــن انـــــــت ؟
ابو مها......ابو اللي للحين ماجت بس انشالله تجي
2- ماهو هدفك ؟
اسوي اللي براسي
3-ماهي أمنيتك ؟
مايخيب ظني
4-ماهي رؤيتك للحياة ؟
حلوه للي يفهمها
5-ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهها ؟
اوعااااا تمل والا تخضع او تنهزم........اوجهها لنفسي
6-ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟
مافي.....لان احلى التجربه انا عايشها الحين
7-ماهو أفضل مكان تتردد إليه ؟
صدر انثى حنون
8-مـــــن يطـــــربك ؟
الكلام الطيب وين ماكان
9-من هو توأم روحك ؟
مالقيت
10- ماهو اكثر شئ تخشاه ؟
الفشل
11- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟
لما يزعل احد من مزحي...... وانا ما اقصد........اذا اقصد ازعله عادي لعله مايرضا
12-شخص تحتاج لقربه الآن منك ؟؟
ماني فاضي لحد..... مشغول بالمنتدى
13-متى تغضب ؟
الغلط بقصد
14-باقة ورد لمن تهديها ؟
لكل من يحب الورد
15- باقة شوك لمن تهديها ؟
للفاشل في حياته
16- شخص لاترفض له طلبا ؟
الوالد والوالده
17-ماهي أعظم صفة تفضلها ؟
هيبة الرجل..... وانوثة المرأة
-ماهي الصفه التي تكرهها؟
الخجل عند الرجل.......والجرأة عند المرأة
19-أعظم شيء فقدته ؟
شخص ومات الله يرحمه
20-وأعظم جرح دفنته ؟
الجروح تبقا
21- اسوأ خبر سمعته ؟
ناسيه
22-ماذا يمثل لك الموت ؟
بداية حياه
23-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟
الهدايه لكل من احب
24-اوصف نفسك كما تراها ؟!
طيب بس جرأتي مخربه علي وتوحي اني شرير
25-و اخيراً صف نفسك بكلمات بسيطة كما يراك الناس ؟؟؟؟
مزوحي مملوحي اجتماعي


مع تحيات
ابو مها

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 25-10-2006, 04:51 AM
الملك الملك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,255

مــــن انـــــــت ؟

أنا الاعصار..
2- ماهو هدفك ؟
اسعاد جميع من اعرف وبأية طريقه كانت..



3-ماهي أمنيتك ؟
رضاء شيباني وربعي العجمان



4-ماهي رؤيتك للحياة ؟
حليوه يوم لك ويوم عليك

5-ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهها ؟
كلش وارسله لربعي العجمان لاتخلون شي في ذالدنيا الا ماتجربونه




6-ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟
الشعر


7-ماهو أفضل مكان تتردد إليه ؟
دوانيتنا


8-مـــــن يطـــــربك ؟
محمد عبده


9-من هو توأم روحك ؟
العجمان كلبيهم

10- ماهو اكثر شئ تخشاه ؟
الفضيحه


11- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟
زلة اللسان فالدواوين والحمدلله مابعد زليت




12-شخص تحتاج لقربه الآن منك ؟؟

ابي فديته مسافر

13-متى تغضب ؟
ا ذا احد عاندني على خطاء

14-باقة ورد لمن تهديها ؟
لكل من شارك فالمنتدى واصحابه


15- باقة شوك لمن تهديها ؟
للي يكره العجمان


16- شخص لاترفض له طلبا ؟
كل من اعرف

17-ماهي أعظم صفة تفضلها ؟
صفات الرجال كلها



18-ماهي الصفه التي تكرها؟
البخيل



19-أعظم شيء فقدته ؟
الفزعات



20-وأعظم جرح دفنته ؟
اجروحي عيت تندفن

21- اسوأ خبر سمعته ؟
وفاة الشيخ جابر

22-ماذا يمثل لك الموت ؟
لا شي مافكرت فيه



23-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟
الله يوفقك في كل ماتمشي فيه
لوالدي




24-اوصف نفسك كما تراها ؟!
اعفوني من ذا ماحب اوصف نفسي


25-و اخيراً صف نفسك بكلمات بسيطة كما يراك الناس ؟؟؟؟
وجهي السؤال للناس





ولاهنتي ياسرووووووووووووبه
موضوع طيب ومحرج ويجنن

__________________


مرر الماوس على الصوره

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 25-10-2006, 05:48 AM
الصورة الرمزية عـ100ـج
عـ100ـج عـ100ـج غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: برجي العاجي
المشاركات: 3,448

-مــــن انـــــــت ؟
الفقيره لله
2- ماهو هدفك ؟
ان اغرف من العلم ما اقدر عليه
3-ماهي أمنيتك ؟
ان تدخلني ربي الجنه هذا اقصى ما اتمنى
4-ماهي رؤيتك للحياة ؟
الحياه حلوه لو نستغلها صح
5-ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهها ؟
عاشر من تعاشر فلا بد من الفراق
6-ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟
___
7-ماهو أفضل مكان تتردد إليه ؟
مكه الله يشرفها
8-مـــــن يطـــــربك ؟
محمد عبده وبالذات لما اكون على طريق الملك عبدالله
9-من هو توأم روحك ؟
ريم صديقتي
10- ماهو اكثر شئ تخشاه ؟
الوحده
11- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟
لما يطلبني انسان عزيز بان اكذب علشانه
12-شخص تحتاج لقربه الآن منك ؟؟
واحد من الناس
13-متى تغضب ؟
لما احد يستغفلني
14-باقة ورد لمن تهديها ؟
لنفسي << تحب الورد
15- باقة شوك لمن تهديها ؟
للناس الناقصه
16- شخص لاترفض له طلبا ؟
الوالده الله يطول بعمرها
17-ماهي أعظم صفة تفضلها ؟
الكرم
-ماهي الصفه التي تكرها؟
الكذب
19-أعظم شيء فقدته ؟
اخوي
20-وأعظم جرح دفنته ؟
الخيانه
21- اسوأ خبر سمعته ؟
خبر وفاة الشيخ جابر الله يرحمه
22-ماذا يمثل لك الموت ؟
حق وكل نفس تذوقه ** ميييييييير البلا من ذاقه ولا مات
23-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟
للناس اجمعين اقولهم خلكم من الحسد وكل واحد يقتنع باللي عنده
24-اوصف نفسك كما تراها ؟!
صادقه مع نفسها ومع الغير واجتماعيه وطيبه جدااا بس عيبي مزاجيه
25-و اخيراً صف نفسك بكلمات بسيطة كما يراك الناس ؟؟؟؟
قالوا عني اجتماعيه ودلوعه << مادري ليش

ويسلمووووووووو على هالموضوع الرائع واتمنى اني فدتكم بالقليل اللي ادليته

ولكم مني احلى تحيه

__________________
.

.

.

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com