السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ول ول ول على ذا الشيايب ما هو بسيط عزله ما هوب مثل شيبانى ألي لا وصل عمره الخمسينيات وقف معد فيه حيل بس ناادر من الشيبان ألي تلقاه مثله لاهنت أخوي فلاح على الموضوع الشيق وين شيبانى منه يشوفونه هههههههههههه وأشكرك
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com