اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى التصاميم والجرافكس ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-10-2006, 01:25 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168
الغالى . فيصل المخيال.. وشرايك بالسمك فطور ولاسحور

السلام عليكم


اخى العزيز .. ابوعيد

اسعد الله كل اوقاتك بالخير والعافيه .. وتقبل الله اعمالك فى هذ الشهر الفضيل,, والجميع


اخوى فيصل انت تذكرنى .. بشخص رائع كان معنا فى رحله وهو الدينمو المحرك للرحله

هو الدليله وهو اللى يعرف للخيام والذبايح وبشرف على الطباخ .. ووجه مبتسم ..



ماشاء الله عليك انت وبعض الاخوان فى القسم الفنى .. بس شغالين لتلبية طلبات الاعضاء

من تواقيع ومشوره فنيه .... ( ونعم ماتجى بلاش ) وتساهلونها واكثر يابوعيد



ما احب اطول عليك ...


وعلى طريقة لا تعطيه سمكه بل علمه كيف يصيد سمكه


... اخوك الصغير سوهاب... يتعبث بالفوتو شوب . هاليومين

.. وتو ما ادرى انكم ماشاء الله على مقدره عاليه لانه بالنسبه لى صعب جدا ..

وخبصت وطلعت بالتوقيع ادناه ,,


عموماً انا لااطلب توقيع .. لكن اذا تتكرم بخبرتك ماهو افضل كتاب اوكتابين الاسم والمؤلف
للمبتدئين .... يعنى من الزيرو



شاكرا لك سلفاً تفضلك بالرد وبالنسبه لى انا كاسب مرتين المشوره والسلام عليك


واعتبرها سحور او فطور .. اكرمك الله وجزاك الله خير

تقبل اخى تقديرى واحترامى

ولاهنت طال عمرك

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-10-2006, 03:45 AM
الصورة الرمزية فيصل المخيال
فيصل المخيال فيصل المخيال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: الكــــويـــــــت
المشاركات: 4,164

هلا بالغالي الحبيب سوهاب

لي عودة بإذن الله

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-10-2006, 08:35 PM
الصورة الرمزية فيصل المخيال
فيصل المخيال فيصل المخيال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: الكــــويـــــــت
المشاركات: 4,164

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ياهلا و مرحبا بالغالي الحبيب
ســـوهــــاب


تمنياتي لك بالسعادة الدائمة والإبتسامة التي لاتفارقك أبدا
وأن تكون من الذين تقبل أعمالهم في رمضان المبارك لتعتق في ختامه
إن الغبطة الحقيقية هي أن يتواجد في دارك من هو بمقام سوهاب الغالي . . . هذا ما أحسه وأشعر به الأن
فالسعادة تكتسبني الآن وأظنني محسود على ذلك
فما بالك إن يتذكرني أعز الناس بأعز الناس علي قلبه
أنت كبير دائما في
مرورك . . . في تشبيهك الجميل . . . في ثناءك الراقي . . . طلبك المؤدب
هكذا تعودنا وإعتدنا على ماعودتنا


بل والله أنت كبير الخلق والمقام . . . لذلك سوف نعطيك السمكة و نعلمك الصيد
أخي سوهاب لاصعب مع الإصرار . . . ولو سردت لك البدايات لسندت ظهرك وأطلقت من الضحكات تعجبا كيف وصلنا وصرنا
مع أننا لازلنا في طريق البدايات فلم ننهيه إلى الآن
والفوتوشوب عند النظرة الأولى تجده صعبا ولكنه في الحقيقة سهلا

أولى الخطوات
عليك أولا دراسة واجهة البرنامج جيدا لتعرف مدلولات القوائم والأوامر ومعنى ماتحتويه من مصطلحات
و ماهو عمل كل منها

ثاني الخطوات
إتباع منهج المحاولة والخطأ فهي أحد أهم مصادر التعلم

بالنسبة للكتب
وإن أفضل الكتب المقروءة على الإطلاق
هو كتاب التعليمات الذي يرفق مع البرنامج الأصلي عند بيعه
ويستعاظ عنه بملف المساعدة الإلكتروني الموجود في البرنامج نفسه عند بداية تشغيله
سوف يظهر المربع أدناه . . . ماعليك سوى إختيار ماهو معلم بالدائرة



أو من القائمة الرئيسية للبرنامج حسب الصورة التوضيحية أدناه



و من ثم إختيار الخطوات أولا بأول والتطبيق عليها خطوة خطوة
وعلى فكرة هو نفس الكتاب الأصلي المرفق مع البرامج

وإنني في حالة الحاجة لأي معلومه حلول هذا البرنامج دائما ما أرجع لهذا الكتاب الإلكتروني فهو عني جدا
ويفي بالغرض ويجيب على أي تساؤل


أما بقية الكتب المتوفر في المكتبات المتخصصة فهي تدور في نفس الفلك
أو تتحدث عن أقسام وفروع معينة من التصميم مثل المؤثرات والنمادج وغيرها

الغالي سوهاب

سعدت بهذا السلام أولا
والطلب الكريم ثانيا
وأتمنى أنني لم أقصر في الإجابة

تحية رمضانية ملؤها الدعاء بالقبول أرسالها للغالي


الحبيب سوهاب

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-10-2006, 06:55 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم

اخى الكريم .. ابوعيد


تكرم عن اى قصور طال عمرك .. بل اجابة شافيه ووافيه


وخوش سمك الله يغنيك ويكثر خيرك


وهاذى عاداتك دائماً .... سباق لكل علم طيب

اثابك الله ومنحك الصحه والعافيه



وادعو المولى عزوجل ان يجعلنا من المقبولين


فى هذا الشهر الفضيل نحن وانت وكل الاعضاء وجميع المسلمين..



تقبل اخى شكرى وتقديرى على خلقك وتعاملك الراقى

اطيب واجمل تحيه

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com