اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا ما شاء الله عليك يا صديق الملك ولا هنت على على الأحلام التي تلامس الواقع أخي الكريم الباشا كل الشكر والتقدير لك على تفضلك بالمرور الرائع أتمنى تكون أحلامك أوحلاليمك أو حلومك .. كلها زينة وتتحقق يا رب أخيك .
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com