اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #5  
قديم 12-06-2004, 09:14 PM
كافي عذاب كافي عذاب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكويت wWw
المشاركات: 620

لا هنت يا هااااااايف
مني لكم هذى بعد
*******************************
هام جداً ... كيف تعرف أن الهاكرز وصلوا الى جهازك


بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع مهم جداً لمعرفة هل جهازك (( مخترق أم لا ))

أتبعوا التعليمات التالية لمعرفة ما إذا كان الهاكرز قد وصلوا إلى الجهاز

مقدمة /
أولا بإمكاننا المعرفة ماإذا كان الجهاز مخترق أم لا وذلك من خلال معرفة التغيرات التي يحدثها الهاكرز

في نظام التشغيل مثل : (( يعني اذا صار معك أي شئ من الاتي فجهازك مخترق ))

1/ فتح وغلق الشاشة تلقائياً

2/ وجود ملفات جديدة لم تقم بإدخالها

3/ فقد أو مسح ملفات كانت موجودة

4/ فتح مواقع انترنت لم تقم بفتحها

5/ إعطاء أمر بالطباعة

وغيرها من التغيرات التي تشعر بها وتنم عن وجود (( متطفل )) يقوم بفعل هذة الاشياء

ولكي تتأكد 100% أتبع الطريقة التالية /

أولاً/ إذهب الى (( إبدأ )) (( start))

ثانياً/ إختار الأمر (( تشغيل )) (( run))

ثالثاً/ أكتب (( system.ini)) ثم إضغط موافق

فتظهر لك صفحة إذهب الى السطر (( الخامس))وهو إذا كان السطر الخامس مكتوب

(( user.exe = user.exe )) فهذا يعني أن جهازك غير مخترق

أما إذا كان ((****** user.exe = user.exe)) فهذا يعني ان جهازك مخترق

وهذا الصحيح

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com