اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنايد يعطيك العافيه( يالفيصلي )على الموضوع واحنا اكيد حالنا مثل حال زعمائنا العرب كل اللي نقدر علية نشجب ونستنكر فعايل الصهاينة ولا نملك طبعا الا الدعاء للباري عزوجل ان ينصر المسلمين في كل مكان كلمات لا تعليق عليها كل الشكر لج عنايد على القلم المميز وتقيلي تحياتي سعوووود الفيصل
__________________ اللي يبينى عيت النفس تبغيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه يجيبه البخت........؟؟؟ ما اظن
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com