اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 03-07-2006, 04:25 PM
عذب الانفاس عذب الانفاس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 15

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم صريح

بصراحة المنتدى يعتبر في قمة المنتديات القبلية ...


واهتمام الأخوان في الادارة واضح ...


الجانب الاجتماعي للقبيلة مغطينه والجانب السياسي هم مغطينه والجانب التاريخي بعد مغطينه ..

بصراحة جهد جبار يشكروون...


والاهم من هذا كله جمعتهم لبني عمهم ..



قمنا نمدح المنتدى وتركنا الموضوع الاصلي ...

ماعندي افكار جديدة بصراحه للمنتدى
نعم أنا اوافقك الرأي

لكن لكل شي

نقظة ضعف
أو عيب

ولا شيء
كامل ونحن هنا ليس لنتقد بل نبني


وحياك الله

مرة أخره

__________________
وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلاَّ أَن قَالُواْ ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ(147) فَآتَاهُمُ اللّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الآخِرَةِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (148)

آل عمران آيه
147-148

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 03-07-2006, 04:41 PM
عذب الانفاس عذب الانفاس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 15

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضناة مرزوق
انا معاكم بتغير شكل والوان المنتدى

والتطوير المستمر


وصحيح الله يعين ابن حجرف
بس لو يحطون منتدى علمي
يعني الاشياء العلميه


ولاهنت يالامير عالموضوع


بس بيض اللله وجه فيصل بن حجرف والله يعينه
ولا أنتي
إنشا الله ينوخذ باقتراحاتش


من الإدارة الكريمة

وحياش مرة ثانية

__________________
وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلاَّ أَن قَالُواْ ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ(147) فَآتَاهُمُ اللّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الآخِرَةِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (148)

آل عمران آيه
147-148

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 03-07-2006, 04:51 PM
محمد المحلكم محمد المحلكم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,692

خلووووووووووووووووووووووهااااااااااااااااااااا





على مبناء الشايب



الله يرضاء عليكم

__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 03-07-2006, 04:55 PM
عذب الانفاس عذب الانفاس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 15

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتي
يعطيـك العافيــــــــــــــــــــــــه اخوي كاتب الموضوع
وتسلم على هذا الموضوع الجميـــــل ..

وانـا اقـول ان المنتدى مافيـه اي شي جميــل وكامل والكامل
وجه الله ..

بــس انا اقترحت قبـل هذي المره على فيصــل انه يحــط صوتيــه
في الموقـــــــــــــع مو عشان السوالف لالالا

عشــان اذى استضاف اي ضيف وسوى معاه لقاء يكـون على الهواء مباشره
ويكــون فيــه يوميـن في الأسبــوع نستضيف فيه شعراء وتكون مواجها بينه
وبيـن اعضاء المنتدى وهذا شي حلــو احسـن من مقابله حبر على ورق

بس والله يا جمـــــــــــــاعه لـو تدرون الأداره اشكثــر تتعــب وتخســر من مخباها
كنتــو تكـرهون الشغـــــــــــــــــــــله وعلى فكـره فيصل الحجرف مو مقصـر في شي
مو بس هو كل الأداره من جالس وابو بدر والمخيـال وكــــــــــــــــــل المراقبيـــــن والمشرفيـن
انهم يتعبـــــــــــــــــــون عشـــــــــــــــــان يطلعــــــــــــون الموقع بأجمـــــــــــــل صـــــــــوره

الله يعطيــــــــــــــــــهم العافيــــــــــــــــــــــــــــــــه وقواهم الله

كويــتي
ممكن ليش لا

لكن يمكن يصكر يفتح فاوقات محدده
او يمكن حق محاورات

..

شكرا قلبي على طلتك الحلوه

__________________
وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلاَّ أَن قَالُواْ ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ(147) فَآتَاهُمُ اللّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الآخِرَةِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (148)

آل عمران آيه
147-148

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 03-07-2006, 11:34 PM
عذب الانفاس عذب الانفاس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 15

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر بن جخير
ارحب يالامير

ومن ناحية الشكل فانا مع اللي قبلي


والشي الثاني والاهم انه قبل ايام تم تسكير مجال القراءه للضيوف

يعني ماتقدر تدخل وتقار الا اذا كنت عضو

يمكن الشغله هذي تزيد عدد الاعضاء ولكن نريد ان يكون هناك مجال للضيوف

فاتمنى ان تعود المياه لمجاريها وان يستطيع الضيوف مشاهدة المواضيع


وتقبلوا تحياتي جميعا

وابن حجرف ماقصر ويفي انه متحملا له منتدى فيه 11000 الف عضو
البقىى


الله وغلا
يا سبحان الله والله أنا كان فودي أني اقترح اقتراح القراءه للضيوف بس الحمد لله

فتوحوا القراءه للضيوف


وارحب فيك مره ثاينه يالغلا

__________________
وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلاَّ أَن قَالُواْ ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ(147) فَآتَاهُمُ اللّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الآخِرَةِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (148)

آل عمران آيه
147-148

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com