أحياناً هناك أناس يفضلون الشاي مُرْ أي بدون سكر ...
والبعض يفضله سكر على الريحة ...
وآخرون يفضلونه حلا زيادة ...
لذا ...
أعتقد بأن الحياة كوب شاي يجب على الفرد إعدادة بالطريقة التي تلائمة حتى يتذوق نتيجة جهده في
إعداد الشاي الذي يعدل المزاج ...
شمعة المنتدى
المها
موضوع رائع ... فيه رمزيّة جميلة للجهد المبذول في حياة الإنسان للوصول للأهداف المرجوّة ...
لكِ كامل إحترامي وتقديري ...
إعتذاري على المداخلة أعلاة ...
أخيك .