الموضوع خرج عن مساره كالعاده بين المتحاورين
وبدأ السب في المذاهب والاتهامات بين الاخوه كالعادة
اتمنى ان يكون النقاش على مستوى عال حتى تعم الفائدة للجميع
وان لا يكون هناك خروج عن الموضوع ومن يتعدى على الآخرين
او يقل ادبه مع الطرف الآخر سوف تشطب مشاركته في اي موضوع كان
ولا نقبل بأي تهجم او سب على مذهب اهل السنه والجماعه
والتصرفات الفردية من قاضي او غيره لا تعمم قد يكون القاضي على صواب وقد
يكون مخطئ وليس هنا مكان للآفتاء حول من يمسك القضاء او من ينوب في التوكيل
وليس هنا مكان لوضع السموم بين الاسطر .
والا سوف نظطر الى تسكير الموضوع ومن اراد ان يناقش ويتحاور في المذاهب
فهناك موضوع جديد وضعه احد الآخوه الكرام واتمنى ان يكون النقاش هادف والاحترام متبادل.
واشكركم جميعاً