اول شي مساك الله بالخير يا ابو خالد بسفي استفسار عندي الي هو يصير احط صورة داوود وعبدالله يعني كا خلفيه للمنتدى خاص ونسميه المنتدى الكوميدي؟ وقولي اذا تبيني ااوريك الصوره :> ولا هنتو يا شباب على الصور الجميله
__________________ سبحان الله و بحمده
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com