![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
سوالف ما ادري وش اقول لكن احييكز وهذي فعلا مشكله مو بس الترقيم لو جئت علىالترقيم تهون لكن فيه شباب من شباب الخليج الله يهديهم اذا طلعوا برى الديره على بالهم انفكت عنهم القيود وصارو احرارما هم عارفين ان الغرب يبني فكره عن بلادنا عن طريق هولاء الشباب ؟مع حبي الحالم ؟ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|