يدل رسم النجوم اما على شخصية طموحة مستعدة للتحدي أو حتى كسر القواعد فرادى أو جماعات من أجل تحقيق ما يريدون. أنا دائما أرسم النجوم و بكثره في شخابيطي ....يمكن لأنها سهله جدا .... بس صراحه ...عفيه عليهم علماء النفس ...اللي حتى الشخابيط حللوها ... و يعطيك العافية أخوي الأجودي على هالموضوع الجميل .
__________________ لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس saprj = السهم السهم = saprj
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com