اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمه
أهدي الأغنية لكِ انت ( ينطقها وهو يبتسم على بالة حبته !!!
هههههههههههههههههههههههههههه فعلن الفرحه تظهر بنبرت صوتهم
اخوي ما ازيد عليك لكن نسيت ذكر القنوات المخصصه للمسابقات الي فيها بنات حدهم ثقال دم وقليلات ادب
عاد على ما قريت اليوم بالذات بنسميك ملك الكلمه على قولت احد الاخوان
لك مني اعذب واصدق التحيات
|
النجمة الرائعة
نجمة
كلمات بعبير الورد ... وحضور بروعة المطر ... وإضافة بجمال الطبيعة ... هي مداخلتكِ ....
كل الشكر والتقدير لكِ على ما ذكرتيه ....
وتقبلي خالص التحيات والإحترام ...
أخيك .