![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
اللهم لك الحمد و الشكر على ما أنعمت به علينا من نعمك التي لا تعد و لا تحصى __________________ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
يعطيك لاعافية اختي عيون بوظبي على الطرح الممتع الهادف في نفس الوقت.. |
|
#13
|
|||
|
|||
|
يعطييج العاافيه عيوون بووظبي على الموضوووع الاكثر من راائع __________________ |
|
#14
|
|||
|
|||
|
صـــــــــــــــــديـــــــــقـــ المــــــــــــــلكــ __________________ `•.¸ `•.¸ ) ¸.• (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸كـيـف الفرح وهذا الوطن ما فيه..زايد؟¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) ¸.•’’ ’’ ( `•.¸ `•.¸ ![]() ![]() |
|
#15
|
|||
|
|||
|
الاخت الفاضله عيون ابو ضبي |
|
#16
|
|||
|
|||
|
لا هنتي اختي |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اختي عيون بو ظبي |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اختـــــــي __________________ |
|
#19
|
|||
|
|||
|
__________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|