انا لاول مرة ارد على موضوع لكن الاحظ عبارات كتبت بشكل جميل جدا للاسف لم تقابل باي اطراء او حتى مجامله من جميع المتصفحين طالما قبلة شكرت من قبل شهد فمن الواضح انها تستحق ذلك ولكن ايضا شهد بعباراتها المنسقه تستحق ان يقال لها بورك فيك وان يشد على يديها فهي تمتلك اسلوب جميل لم يقابل كما قلت باي كلمة اطراء
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com