اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-05-2004, 02:47 PM
سوالف ليل سوالف ليل غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 957
Thumbs up تصريح نادر لزوجة خادم الحرمين الشريفين





تصريح نادر لزوجة الملك فهد

قرينة الملك فهد تحذر من دعاوى تحرير المرأة الزائفة
الاميرة الجوهرة بنت ابراهيم ال ابراهيم تدعو السعوديات الى التمسك بالتقاليد الاسلامية وتحذر من الفضائيات الهدامة

الرياض - دعت الاميرة الجوهرة بنت ابراهيم ال براهيم قرينة العاهل السعودي الملك فهد بن عبد العزيز المرأة السعودية الى التمسك بالتقاليد الاسلامية وتجاهل الدعوات "الزائفة" لتحرير المرأة
ودعت الاميرة الجوهرة في كلمة خلال اجتماع مع مجموعة من الطالبات مساء الاحد في جدة الى الحذر من الفضائيات التي يجتاز بثها الاعلامي كل الحواجز والتي تواصل هجماتها المتلاحقة وحملاتها المسعورة على المراة المسلمة بصفة عامة والمرأة السعودية بصفة خاصة

واضافت وفق ما اوردت وكالة الانباء السعودية ان هجمات اعداء الاسلام والذين يتبعون خطاهم من ضعيفات النفوس لا تكف عن محاربة تقاليدنا الاسلامية ومعظمها يسعى لتحريض المرأة المسلمة على التخلي عن التقاليد الاسلامية بحجة انها قيود تحد من حرية المراة

وقارنت الاميرة الجوهرة بين الدعوات لحرية المرأة ووضع المراة قبل الاسلام

واعتبرت ان هذه الدعوة التي يتسترون وراءها دعوة زائفة تسعى لتحرير المرأة من الاداب والقيم والاخلاق وان ما يدعون اليه ليس شيئا جديدا وقد عاشته ومارسته المرأة في جزيرة العرب منذ اكثر من 14 قرنا في جاهليتها حتى اشرقت انوار الاسلام الذي رفع مكانة المرأة واعطاها بسخاء فكرمها وصان عفافها واحاطها بالفضائل

واشادت بما توفر للمرأة السعودية من "مزايا عديدة" من اولي الامر الذين يولون تعليم الفتاة السعودية اهتماما وافيا ويوفرون له دعما سخيا ورعاية واعية متواصلة في ظل التمسك بالتقاليد الاسلامية التي تحرص على الحشمة والوقار مما مكن لهذه المسيرة ان تصبح نموذجا اسلاميا طيبا لتعليم الفتاة

ويعمل ناشطون ليبراليون في السعودية على ان تحصل المرأة السعودية على حقوقها

ويفرض على السعوديات ارتداء الحجاب ولا يمكنهن السفر دون موافقة الزوج او محرم كما لا يسمح لهم بارتياد المطعام بمفردهن او قيادة السيارة

الخبر منقول من موقع ميدل ايست أونلاين الإخباري

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-05-2004, 02:50 PM
الصورة الرمزية أبو الوليد
أبو الوليد أبو الوليد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 1,586

الله يجزاه الخير

بس ياليتها ناصحه اخوانها بالاول

تحياتي

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-05-2004, 03:03 PM
badr badr غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 170

اتفق معاك ياوليد ياليت

وثانى شىء انا لى نظره فى بعض الاصلاحات مثل سياقه المراه السعوديه

اعتقد انها افضل ان يسمح للسعوديات بالسياقه فقط فى المدن فقط

لانى اري انه من افضل لها ان تستخدم سيارتها على ان تحضر سائق او ان تستقل سياره اجره
لان السياره مثل تعتبر مثل الدابه

وخاصه على ضوء خروج المراه فى السعوديه فى الوقت الحالى للعمل

لكن بالنسبه للباقى مثل منع المراه من السفر الا بمحرم او عدم ارتداء الحجاب او الاختلاط فا اعتقد انه صح مائه بالمائه وياليت تكون جميع الدول الاسلاميه على هذا المنوال

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-05-2004, 03:05 PM
سوالف ليل سوالف ليل غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 957

ابو الوليد

كل انسان يتحمل مسئولية عمله وانت ماتدري يمكن انها ناصحتهم

الله يهدي الجميع

وقال تعالى : لاتزر وازرة وزرة اخرى )

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20-05-2004, 06:58 PM
حبيب حبيب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,294

جزاها الله خير

كلامها طيب وحن ماندري هي ناصحه ولا لا حنا لنا الظاهر

واللي في القلب مايدري عنه الا الله


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
اخي بدر وجهة نظرك نحترمها


سياقت المراءة للسياره منكر من الشرع

ولو ساقت المراءه في السعوديه والله ان تصبح كوارث لا يعلمها الا الله

ولكن هذا الامر مستبعد انشا الله

وتقبل تحياتي

__________________


اني لمن قومٍ يعز عليهم= قتل الرعاة ودمعة الحسناءِ

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-05-2004, 07:53 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

جزاها الله خير
يعطيها العافية والله يكثر من أمثالها
الله يهدي الجميع ويثبتهم ويوفقهم لكل خير
ويهدي ولاة أمورنا ويجعلهم هاديين مهديين


جزاك الله خير ياسوالف ليل


السؤدد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-05-2004, 08:10 PM
قتبان قتبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 86

الله يحفظ سموها ..

ويديم النعمه على سموها ...

ابشرها ان الامور كلها طيبه ...

والشعب متاح اخر راحه ..

ومنفوحه ما عاد فيها فقراء ..

والناس كلهم لا قين شغل ...

و الامن مستتب ....

والبسكوت متوفر ...

ولا فيه شي مضايق الشعب الا اهل الدعوات "الزائفة" لتحرير المرأة ..

الله ياخذهم ...

يحبون الازعاج ... ياربي ..

حنا والله بس ندعي ليل نهار ان الله يحفظ لنا سموها ...





ومضه ...

الله يرحمك يا الملا .. لويس السادس عشر
ما أدري ليش تذكرت ... ماري انطوانيت ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com