اللهم لك الحمد و الشكر على ما أنعمت به علينا من نعمك التي لا تعد و لا تحصى لو أننا استشعرنا الإيمان حقا ...لأدركنا أن كل أمر المسلم خير .... فإن أصابته سراء... شكر ...فكان خيرا له و إن أصابته ضراء ...صبر ...فكان خيرا له و كل الشكر لش أختي الكريمة عيون بوظبي على هذا هذا الموضوع الهادف و الجميل .
__________________ لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس saprj = السهم السهم = saprj
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com