اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 24-04-2006, 11:58 PM
وريث العز وريث العز غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 203

اختي قبلة العجمان

انتي قبله وموضوعش قبله



يا صدري احنك عن الضيق واتضيق =الا متى ذالحال يصدر قلي

يا صدري الدنيا حضوض وتوافيق =وانا من الثنتين ذي ماحصلي

لله درك يا وكيل الجزاله

اخيش وريث العز

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25-04-2006, 04:31 PM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق بدوي
أطلعت مطامعي فاستعبدتني ... ولو أني قنعت لكنت حرا ،،،

اختي الفاضلة

قبلة العجمان

ياسلام عليك

ابدعتي عن جد ابدعتي

كل الشكر لك

تحياتي





اشكرك على المرور الكريـــــم

__________________

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25-04-2006, 04:33 PM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saprj
لكل إنسان مواهب وقوى داخلية ينبغي العمل على اكتشافها وتنميتها

حلاوة الظفر تمحو مرارة الصبر، ولذة الانتصار تذهب المعاناة ، واتقان العمل يزيل المشقة.

يعطيش العافية أختي قبلة على هذا الموضوع القيم و هذه الكلمات الرائعة .

و فعلا فإن الإنسان بلا طموح ...جسد بلا روح ....


الله يعافيك
ولاهنت على المرور الكريــــــــم

__________________

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25-04-2006, 04:36 PM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
قبلة المنتدى

قبلة العجمان

لم أخطيء حينما ناديتكِ بقبلة المنتدى ...

فإني أرى نمو قلمكِ بشكل لافت ... ليصبح عملاقاً يقارع العمالقة ..







وأقول .. يجب أن يجد الطموح في نفسه ما يشجعه على الطموح ...

تقبلي كل التحايا والتقدير على فكركِ وقلمكِ النيّر ...

أخيك .



اشكرك عالمرور ..

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25-04-2006, 04:41 PM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohab
السلام عليكم


على طريقة اخى العزيز . الملك . اناديك


بـ قبلة المنتدى

قبلة العجمان



الطموح كلمة جذابه للبعض وللبعض امنيه وللبعض الاخر هدف لاينتهى

من العمل به .....



فى تصورى ان كل انواع الطموح مشروعه خلا تلك التى تقوم على حساب

الاخرين وحقوقهم واحياناً والعياذ بالله بؤسهم !!



هناك شيئان جميلان فى داخل معظم الناس


ينقلبان الى شيطانان متى ما سيطرا تماماً على الانسان لدرجة انه سيعمل

كل شى لاجلهما وهما



الطموح....... ووو ..... الحب .


قبله ... دائما طموحه وسباقه لكل علم طيب

شكرا واجمل تحيه للموضوع المتميز مثل مبدعته



ســـــــوهاب


حضووور من الوزن الثقيل
اشكر على إطراءك الجميل وحضورك الكريــــم


__________________

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 25-04-2006, 04:42 PM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجمي في لبنان
قبلة العجمان


شكرا لهذه الكلمات الرووووعه


ابدعتي بما كتبتي



العفو ولو
لاهنت على المرور الكريـــــــــم

__________________

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25-04-2006, 04:46 PM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركى
(( الوحيد الذي لا يفشل هو من لا يعمل ..))


تسلمين على ماطرحتى

الله يسلمك

__________________

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25-04-2006, 04:49 PM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد القوي
تسمحين اجاوب على اسئلتك على الاقل ارفع من معنوياتي ادري انتي ماطلبتيها بس ودي اجاوب

هل أنت طموح؟

نعم

وما دليلك على نعم؟
عندي خطه دراسيه باذن الله اذا تمت بانفع نفسي وبلدي


هل تجد أيها الطموح في مجتمعك ما يشجعك على طموحك؟
لالالالالالالالالالالالالالا باستثناء امي


أم أن المجتمع أصبح من أكثر المعوقات فاعلية في الحد من طموح أفراده؟


نعم وياخذون الكلام بسخريه واستهزاء وتقليل من قدرتك
كيف نصنع مجتمع محفز ، يخلق الرغبة الإيجابية في نفوس أفراده؟

بالعلم اكيد وفي حديث للرسول بما معناه( حب لاخيك ماتحب لنفسك) فلو امتثلنا بهذا الحديث كان صارت علووووووم وصارو الناس فاهمين لكن يجيب الله خير
أليس الإسلام دين يدعوا إلى الطموح؟
نعم بس في كثير للاسف عايش الفشل ومستمتع فيه
لماذا لا يكون المجتمع المسلم مثال للطموح بين باقي المجتمعات؟

اتمنى هذا

هذي ابيات للامام الشافعي تدعو للعلم
العلم مغرس كل فخر فافتخر ..واحذر يفوتك فخر ذاك المغرس
واعلم بان العلم ليس يناله.. من همه في مطعم او ملبس
الا اخو العلم الذي يعنى به .. في حالتيه عاريا او مكتس
فاجعل لنفسك منه حظا وافرا..واهجر له الطيب الرقاد وعبس
فلعل يوما ان حضرت بمجلس..كنت الرئيس وفخر ذاك المجلس

مع خالص شكري وتقديري


الله يوفقك ..

ولاهنت على المرور الكريــــــــم

__________________

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25-04-2006, 04:53 PM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريث العز
اختي قبلة العجمان

انتي قبله وموضوعش قبله



يا صدري احنك عن الضيق واتضيق =الا متى ذالحال يصدر قلي

يا صدري الدنيا حضوض وتوافيق =وانا من الثنتين ذي ماحصلي

لله درك يا وكيل الجزاله

اخيش وريث العز




الله يسلمك
ولاهنت على القصيده والمرور الكريــــم

__________________

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 26-04-2006, 09:29 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

قبلــــــة


موضوع جدا رائـــع ومتميز وكيف لا وقد تحدث عن النجاح ومن خطه يمين قبلتناا



إن أراد الله لي عودة حبيبتي

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com