اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل عجمي
الله يعطيك العافية على القصه الجميله
سوال هل الشخصيه الاب في القصه هو انت
|
أخي الفاضل
آل عجمي
كل الشكر والتقدير على تواجدك بصفحتي البسيطة ...
أتمنى لك مزيد من الرقي والتوفيق ...
عزيزي لا لست الأب الذي في القصّة .. وإنما كان شخصيّة مبتكرة من أفكاري ...
تقبل العذب من التحايا ...
أخيك .