يعطيك العافية أخوي حمد على هذا الموضوع القيم و بلا شك أن المسئولية عن هذه الفئة الشاذة التي ذكرتها تقع على عاتق إدارة المدرسة ...فمن مسئولياتهم متابعة المعلمين و مراقبة أدائهم و أسلوب عملهم و تعاملهم مع طلبتهم ...و من ثم يجب أن يتم معاقبة كل مخطئ و مقصر . و مكافأة كل مجد و مجتهد .
__________________ لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس saprj = السهم السهم = saprj
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com