![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#21
|
|||
|
|||
|
نعم قرات المشاركه يا النايفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس ماهزيت راسي ومشيت بل اهتز كياني مما قرات ولعلي تمالكت نفسي ولم اسقط على وجهي ولعله سال دمعي من حيث لاادري ؟؟؟نعم نعيب زماننا والعيب فينا ؟؟؟وما للزمان عيب سوانا __________________ |
|
#22
|
|||
|
|||
|
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
شادن حياج الله اختي .. __________________ |
|
#24
|
|||
|
|||
|
ابن مكتوم... ابيار..اطياف الماضي..ffahad...المستشار..السياسي..الياميه __________________ |
|
#25
|
|||
|
|||
|
مشاركه اكثـــــــر من رائعه يالنايفه __________________ ![]() ![]() اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه ""تراكم غالين مهما غبت "" |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|