الاخ المخيال .
تحياتى لك بما قدمت ..فابن لادن لاشك انة معول هدم فى هذا الدين واساء للاسلام ولم ينفع وياليته بدل هذا كلة عمل له قناتين والا 3 قنوات فضائية لنشر الاسلام وتعليمة لغير المسلمين بدلا من قتلهم وهدر دمائهم لكان خيرا له وافضل ولكان له الاجر العظيم على ذلك من الله وكم وكم من غير المسلمين سيستفيد من هالقنواة وسيكون فى ميزان حسناته من يسلم منه ...
تحباتى