اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرقاص
[move=up]هنيئاً لنا بعودتك يا الجوورري
وهنيئاً لنا على قلمك
وحرياً بنا أن نقف أحتراماً لكلماتك الرائعه والمدويه ...
فأهلاً ومرحباً بك وبقلمك ودمتي متألقه كعادتك ...
تقبلِ مني فائق الاحترام والتقدير ،،،
قرقاص[/move]
|
أبحث عن كلمات لأرد على تلك الحروف الجميلة من قلم أخٍ عزيز علينا
أشكرك كل الشكر أخي قرقاص على مرورك وتعليقك الطيب
تقبل مني كل التقدير والإحترام