اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-01-2006, 08:37 AM
بنت شمر حايل بنت شمر حايل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 247
Exclamation كل ما يتعلق بالإختبارات النهائيه بمواعيدها الجديده بعد وفاه أمير القلوب !

كل ما يتعلق بالإختبارات النهائيه بمواعيدها الجديده بعد وفاه أمير القلوب !

بسم الله الرحمن الرحيم

اعلنت وزارة التربية اليوم تأجيل امتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول المقررة اليوم الاحد وحتى يوم الثلاثاء من الاسبوع الحالي على ان تستأنف تباعا من الخميس المقبل .

وعزت وزارة التربية في بيان صحافي وزعته التأجيل الى الظروف التي تمر بها البلاد حاليا لفقدها رمز البلاد المغفور له باذن الله تعالى صاحب السمو الامير الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح رحمه الله وما اقتضته الظروف من اعلان الحداد الرسمي في البلاد وتعطيل الدوائر الرسمية والمدارس ثلاثة ايام اعتبارا من اليوم .

وقال البيان انه تم ترحيل ايام الاختبارات التي صادف اجراؤها في فترة الحداد على للمرحلة المتوسطة التعليم العام والخاص .

واضاف البيان الموعد السابق

=-=-=-=-=-=-=-=-=-

المرحله المتوسطه :

الاحد 15/1/2006 تم ترحيله الى يوم الخميس المقبل 19/1/2006

يوم الاثنين 16/1/2006 يرحل الى الاثنين 23/1/2006

يوم الثلاثاء 17/1/2006 يرحل الى الثلاثاء 24/1/2006

مع بقاء الاختبارات كما هي في المواعيد المحددة بجداول الطلبة ..

=-=-=-=-=-=-=-=-

الثانويه العامه :

نظام الفصلين التعليم العام والخاص وتعليم الكبار

الاحد 15/1/2006 الى يوم الخميس 19/1/2006

الاثنين 16/1/2006 يرحل الى يوم الثلاثاء 24/1/2006

الثلاثاء 17/1/2006 يرحل الى يوم الاربعاء 25/1/2006 .

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

وبالنسبة للتعليم الديني في المرحلة المتوسطة والصفان التاسع والعاشر من المرحلة

الاحد 15/1/2006 الى الخميس 19/1/2006

الاثنين 16/1/2006 الى الثلاثاء 24/1/2006

الثلاثاء 17/1/2006 الى يوم الاربعاء 25/1/2006 .

=-=-=-=-=-=-=-=-

اما الصفين الحادي عشر والثاني عشر من المرحلة الثانوية للتعليم الديني

الاحد 15/1/2006 الى يوم الخميس المقبل 19/1/2006

الاثنين 16/1/2006 الى السبت 21/1/2006

الثلاثاء 17/1/2006 الى الاحد 22/1/2006 .

=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-

المرحلة الثانوية (نظام المقررات)

الأحد 15/1/2006 الى يوم الاربعاء 18/1/2006

الاثنين 16/1/2006 الى الخميس 19/1/2006

الثلاثاء 17/1/2006 الى السبت 21/1/2006

الاربعاء 18/1/2006 الى الاحد 22/1/2006

السبت 21/1/2006 الى الاثنين 23/1/2006

الاحد 22/1/2006 الى الثلاثاء 24/1/2006

الاثنين 23/1/2006 الى الاربعاء 25/1/2006

الثلاثاء 24/1/2006 الى الخميس 26/1/2006 .

كل التوفيق لجميع الطلبه في فتره الإختبارات
__________________

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي (30) ))

الهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها
إنـا لله وإنـا إلــيه راجعــون .. لا حــول وقــوه إلا بالله ="(

__________________

من قال إن جابر مات ؟
جــابـر حـي بـقـلوبـنا

~
اللهم بعدد من سبحك ليل و نهار ,
من شجر وحجر و مدار,
وبعدد من دعاك ليل و نهار ,
وبعدد من طاف و سعى في بيتك العتيق ,
اللهم انا نسألك عفواً و مغفره و رضوانا له
~
يـا وطنـي يسعد صباحـك،،
يـا وطنـي لـم الشمـل لمـلم جراحك ،،
يا وطنـي متى الحزن يطلق سراحك يا وطني،،


التعديل الأخير تم بواسطة فيصل المخيال ; 16-01-2006 الساعة 07:30 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16-01-2006, 09:49 AM
الصورة الرمزية ناصر بن حمود
ناصر بن حمود ناصر بن حمود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: دولة الكويت - القصـور
المشاركات: 3,950

الأخت القديره " بنت شمر حايل " كل الشكـر و التقديـر لكِ على هـذه البادره الطيبه

و بالفعل قـد أصـدرت وزارة التربيه بيانا بهـذا الخصـوص ، و قـد نشـر في الصحـافه

المحليه ، و إسمحي لي بإضافة هـذه الصفحه مـن صحيفة الوطـن للتأكيد على الخبر

مـع خالـص تقـديـري لكِ ، ومـع تمنيـاتي لأبنائنا و بناتنا الطلبـه و الطالبات بالتوفيـق


ــــــــــــــــــــــــــــــ



[web]http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=388000&pageId=67[/web]


ــــــــــــــــــــــــــــــــ


و هذه مواعيد إختبارات الجامعه بعد التعديل عليها



[web]http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=387998&pageId=67[/web]

ــــــــــــــــــــــــــ


التعديل الأخير تم بواسطة ناصر بن حمود ; 16-01-2006 الساعة 11:09 AM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-01-2006, 10:45 AM
الصورة الرمزية gravity
gravity gravity غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,445

بسم الله الرحمن الرحيم

كل الشكر لكي اختي الفاضله على المبادره

واسمحي لي بالاضافه بخصوص جدول الاختبارات وإليكم جدول اختبارات الجامعه المأجله





من الى
الاحد 15/1/2006 الاربعاء 18/1/2006
الاثنين 16/1/2006 الخميس 19/1/2006
الثلاثاء17/1/2006 السبت 21/1/2006
الاربعاء 2006/1/8 الاحد 22/1/2006
الخميس 19/1/2006 الاثنين 23/1/2006
السبت 21/1/2006 الثلاثاء 24/1/2006
الاحد 22/1/2006 الاربعاء 25/1/2006
الاثنين 23/1/2006 الخميس26/1/2006
الثلاثاء 24/1/2006 السبت 28/1/2006



ستعقد الامتحانات في نفس الموعد المحدد ( أي اذا كان الموعد الامتحان يوم الاحد 15 /1/2006 الساعه الثامنه صباحا .. فأنه سيعقد الامتحان يوم الاربعاء 18/1/2006 الساعه الثامنه صباحا ..
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق ..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-01-2006, 11:16 AM
ليالي ليالي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 10,327

يعطيج العافيه يا بنت شمر على المعلومات المفيده

والله يوفق جميع الطلبه

وكل الشكر اخوي ابو بدر على اضافة المصدر

__________________


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16-01-2006, 03:05 PM
الصورة الرمزية فيصل المخيال
فيصل المخيال فيصل المخيال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: الكــــويـــــــت
المشاركات: 4,164

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر للأخت الفاضلة بنت شمر
للإهتمام ونشر مواعيد الإمتحانات المؤجله

والشكر موصول
للأخ القدير ابو بدر والأخت الفاضلة الســولعيه
للإضافة

وتم تثبيت الموضوع لمدة ثلاثة أيام لتعم الفائدة

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16-01-2006, 08:26 PM
الصحوة الصحوة غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 501

حالياااااااااااا
والآن
عند باب كل مدرسة يوجد الجــــــدول معروووض

وجزاكم الله خير

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-01-2006, 03:47 AM
بنت العجمان بنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: دنيا الشقــــــــــا%%
المشاركات: 5,608

الله يرحمه لبى عينه حتى وهو ميت دروبه زينه جعله في الجنه

__________________



رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-01-2006, 07:32 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

يعطيش العافية أختي بنت شمر على التنبيه

و نتمنى التوفيق لجميع الطلبة.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com