لا حول و لا قوة إلا بالله فعلا امر محزن أن نجد مثل هذه العبارات و في بلاد إسلامية ... و الجهات الرقابية لم تحرك ساكنا ، إما لأنها تبصم دون أن تطلع ، أو لأنها تجهل القراءة و الكتابة . يعطيش العافية أختي بنت شمر على التنبيه لمثل هذا الأمر الخطير.
__________________ لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس saprj = السهم السهم = saprj
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com