جزاك الله خيرا أخي الكريم سهيل اللي نبهتنا لوضعنا الحالي
و طلعونا ارهابيين و مجرمين و سفاحين و حنا ما ندري.
أجل اللي قتل المصلين في المسجد الأقصى وش اسمه ، و اللي قصف
المسجد على المصلين في العراق وش اسمه ، و اللي اغتال الشيخ أحمد
ياسين و هو عند المسجد لصلاة الفجر وش اسمه ؟؟؟و اللي و اللي و اللي ....
عموما اللي أعرفه أن هؤلاء مرعبتهم كلمة واحدة في لغة القرآن ، ما لها
ترجمة في جميع اللغات ، و هي كلمة الجهاد ....
و ما نقول إلا اللهم أنصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان .