وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل ، تريكي
جزاك الله كل خير على هذه التذكرة
هناك الكثير من الأعضاء في مختلف المنتديات يرمون من يخالفهم الرأى أو من يقوم بنقل موضوع أوحتى حذفه بأقذع الألفاظ وربما اتهموهم في أعراضهم وأخلاقهم ، يحسبونه أمراً هينا وهو عند الله العظيم ، متناسين أن الظلم ظلمات وأن الديان لايموت وأن الجزاء دوماً من جنس العمل
ترا ذمتهم وسيعه باتساع البحر ، لايتناهون عن كل لفظ قبيح ولايبالون بمشاعر غيرهم ولا بما يلحقونه بهم من أذى
هذا كله لأسباب تافهة هى من عرض الدنيا
كل التقدير لك
السؤدد