فعلا أختي البحرين ...فأنا رأيي مع أختي السؤدد في أن الحل يكمن في كل الآراء مجتمعه و ليس في واحد منها بمفرده . فالشباب غالبا في هذه المرحلة يكون في سن المراهقة و يحتاج إلى طريقة تعامل خاصه تعتمد على بشكل عام على المصاحبه و الإستماع و الحوار و التوضيح و الإقناع و غيرها من الأساليب المرغبه و ليست المنفره . و كل الشكر لش على طرح مثل هذا الموضوع الحيوي.
__________________ لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس saprj = السهم السهم = saprj
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com