اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــــنت الســـلاطين عظم الله أجرك اولا والله يرحمة خويك ويسكنه بالجنه ويعطيك العافيه اخي على الواجهتين رائعه : : : دمت بخير لك تقديري الله يرحم جميع امواتنا ومشكوره اختي أجرنا واجرك على المرحوم ولا هنتي على التواصل الطيب منش
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com