اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #9  
قديم 24-11-2005, 08:27 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاسر
والله انك قوي وجه يا المتلقم ..

وصلت فيك الجراءه انك تقوووووووووووووووووول على الله .. ؟؟

با الله شفلي عندك بوش هو في الجنه والا في النااااااااااااااااااااار ؟؟

بس بسرعه الله يخليك
لا عزاء لأيتام خنازير البعث من النصيريين

وبوش ياالمنكسر لاجبر الله فيك فيك كسراً ليس هو المخول بتحديد من يدخل النار ومن يدخل الجنه كما هو الحال مع المارق بن لادن وأذنابه الذي قسموا العالم الى فسطاطين .

لقد صادفت كثيراً من التافهين في عالم المنتديات كما هو الحال معك الذين يهرفون بما لايعرفون ويؤلون الكلام بما يتناسب مع تفاهتهم كما تفعل أنت الآن ولكنهم بعد القرع بالعصى يعودون الى جادة الصواب أو يهربون دون أن يلوا على شيئاً من أمرهم .


في عام 1991 قام جندي عراقي من أشاوس العراق بتقبيل بسطار جندي أمريكي وفي عام 2005 سيقوم الكاسر بتقبيل شيئ آخر غير البسطار لأن البسطار سجل بإسم أشاوس العراق فهل تخبرنا عن هذا الشي الذي وقع إختيارك عليه ؟

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com