اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-11-2005, 10:25 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778
العلويين في سوريا الى جهنم وبئس المصير @@@

النظام النصيري (( العلوي )) المتستر بالبعث في سوريا يهرطق بالسياده الوطنيه عندما تم إستدعاء ضباط مخابراته ومنهم أصف شوكت زوج شقيقة بشار الأسد ويرفض الآن التحقيق معهم في لبنان وكأن هذا النظام يملك من أمره شيئاً لكي يرفض أو يقبل !!!

وتم إختزال السياده الوطنيه في شخوص سته من الضباط النصيريين لاقال عنهم إلا إنهم مجموعه من المجرمين الذين إستباحوا سوريا والشعب السوري ناهيك عن إجرامهم في لبنان عندما كانوا يحتلون ذلك البلد .

وأين بشار الأسد من وطنيته الكاذبه وهو يشاهد جزءً من بلده محتل دون أن تتحرك هذه السياده الوطنيه المزعومه لتحرير هذا الجزء ؟؟؟

لقد تزلزلت الأرض من تحت أقدام العلويين وأصبحوا لايملكون من أمرهم رشدا وسنشاهد في الأيام القليله المقبله هذا النظام البغيض وهو يمارس كل أنواع التعري والخنوع لإطالة أمد تمسكه بكرسي الحكم ولكن كل هذا لن يؤخر ساعة زوال هذا النظام .

وسنشاهد بعض أغبياء العالم العربي وهم يتباكون على ماآل اليه النظام البعثي السوري كما كانوا يتباكون على نظام الخنازير في بغداد وكل ما هنالك إنهم سينقلون أفئدتهم من العراق الى سوريا وسيبحثون لهم عن زرقاوي جديد لكي يشفي غليلهم .


تحياتي


التعديل الأخير تم بواسطة ناصر بن حمود ; 20-11-2005 الساعة 10:32 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-11-2005, 10:37 PM
الصورة الرمزية ناصر بن حمود
ناصر بن حمود ناصر بن حمود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: دولة الكويت - القصـور
المشاركات: 3,950

عزيزي ( المتلقم ) ،، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

" بشّـر القاتل بالقتل و لـو بعد حين " ،، و الله سبحانه لا يـضــرب بعـصـا

و لكنه يسلّط الظالم على الظالم و يجعل حيلهم بينهم شديد و ينصر المظلوم

و يخرجه سالماً من بينهم ، اللهم إنصـر من نصـر الدين و أخـذل من خذله

مع خالص تقديري


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-11-2005, 11:46 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

اللهم إنصـر من نصـر الدين و أخـذل من خذله

يعطيك العافيه اخي الكريم المتلقم على بيان هذه الصوره من وجهة نظرك

التي نحترمها .

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-11-2005, 11:40 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser_1
عزيزي ( المتلقم ) ،، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

" بشّـر القاتل بالقتل و لـو بعد حين " ،، و الله سبحانه لا يـضــرب بعـصـا

و لكنه يسلّط الظالم على الظالم و يجعل حيلهم بينهم شديد و ينصر المظلوم

و يخرجه سالماً من بينهم ، اللهم إنصـر من نصـر الدين و أخـذل من خذله

مع خالص تقديري


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

عزيزي ناصر ،،،

لقد طال الليل العلوي على سوريا وقد آن للفجر أن ينبلج


تحياتي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-11-2005, 11:45 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
اللهم إنصـر من نصـر الدين و أخـذل من خذله

يعطيك العافيه اخي الكريم المتلقم على بيان هذه الصوره من وجهة نظرك

التي نحترمها .
عزيزي الباشا ،،،

بالطبع لم يكن النصيريين أو العلويين ومعهم البعثيين في يوم من الأيام من حماة الدين بل إنهم معول هدم لكل ماهو إسلامي ويحق لكل من ينتمي للإسلام أن يفرح بزوال هؤلاء الخنازير من على سدة الحكم إلا إن كان يرى الأمور من زاويه مقلوبه حسب وجهة نظره .


تحياتي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-11-2005, 03:47 PM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم

مرحبا


كلنا تقريبا لا نود النصيريين ان يكونو فى سدة الحكم .

وهناك فرق شاسع بين ان يخرجهم من يكرههم او ان يخرجهم عدونا

ان تخرجهم بيمينك نرفع لك يد الشكر .. لا نك لن تصل لهذه المرحله

الا وانت لست بحاجه الى اعتراف الاخرين بقدراتك وقبول قرارك

اما ان يقرر غيرك وهو من حسبها صح ..
السؤال الهام


هل تعرف مدى خسارتك من ربحك من هذه العمليه

هذا هو الاهم اما ان نشتمهم او لانشتمهم لن يغير من الامر شى !!!

الاهم هل من صالحنا ان يكون ذلك او لايكون ذلك ..وهل التوقيت لنا

ام علينا وبالذات فى هذه الاوقات الحرجه... خصوصا ونحن

نتعامل مع من يقول ليس لى اصدقاء دائمين بل مصالح دائمه

يحسبونها صح وسادو العالم ؟؟!!


اطيب تحيه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-11-2005, 08:05 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohab
السلام عليكم

مرحبا


كلنا تقريبا لا نود النصيريين ان يكونو فى سدة الحكم .

وهناك فرق شاسع بين ان يخرجهم من يكرههم او ان يخرجهم عدونا

ان تخرجهم بيمينك نرفع لك يد الشكر .. لا نك لن تصل لهذه المرحله

الا وانت لست بحاجه الى اعتراف الاخرين بقدراتك وقبول قرارك

اما ان يقرر غيرك وهو من حسبها صح ..
السؤال الهام


هل تعرف مدى خسارتك من ربحك من هذه العمليه

هذا هو الاهم اما ان نشتمهم او لانشتمهم لن يغير من الامر شى !!!

الاهم هل من صالحنا ان يكون ذلك او لايكون ذلك ..وهل التوقيت لنا

ام علينا وبالذات فى هذه الاوقات الحرجه... خصوصا ونحن

نتعامل مع من يقول ليس لى اصدقاء دائمين بل مصالح دائمه

يحسبونها صح وسادو العالم ؟؟!!


اطيب تحيه
عزيزي sohab ،،،

تقول إنك لاتود أن يبقى النصيريين في سدة الحكم ولكن بما إنهم سيخرجون على أيدي الأمريكان فستكون ضد إخراجهم من سدة الحكم !!!

ليطمئن قلبك فلن يخرج النصيريين على أيدي الأعداء الأمريكان ولكن الشعب السوري هو من سيخرجهم بعد أن تقوم الضغوط الدوليه بزعزعة النظام البعثي النصيري .

لا أعلم ماسر توقفكم وتبلدكم عند ذكر أمريكا وكأن أمريكا هي البعبع الذي يخاف منه الكثيرين !!!

النظام البعثي العراقي كان سيظل على سدة الحكم لمدة 100 سنه قادمه لولا البعبع الأمريكي وكذلك نظام الخوارج في أفغانستان الذي تم إقتلاعه على أيدي الأمريكان دون أن يقوم أعداء أمريكا بفعل أي شي غير توزيع الدموع هنا وهناك .

ولا تنسى إن نظام الحكم الصربي عدو المسلمين الأول قد تم إقتلاعه على أيدي نفس الأمريكان الذين تم تصنيفهم من قبلك بأنهم أعداء لنا .

لقد ولى زمن العنتريات الفارغه والعداء المسرحي للأمبرياليه الأمريكيه فمتى يصحى المغيبون من سباتهم العميق ؟؟

إن جندي أمريكي لهو أشرف من كل خنازير البعث والعلويين والخوارج مجتمعين .

قد تشاهد الأمور من زاويه خاصه بك تجعلك تعتقد إن الأمريكان هم أعدائنا وأنت حر بهذه الرؤيه ولكنها بالقطع هي رؤيه قاصره لاتمت الى الحقيقه بصله .

وأنا هنا أقصد بالعداء الأمريكي للخليج وهو عداء لايوجد إلا لدى أصحاب الرؤيه الضيقه الذين لايرون أبعد من أرنبة أنوفهم وقانا الله وإيكاك عن عمى البصيره المتفشي لديهم .


تحياتي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-11-2005, 08:17 PM
الكاسر الكاسر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 243

والله انك قوي وجه يا المتلقم ..

وصلت فيك الجراءه انك تقوووووووووووووووووول على الله .. ؟؟

با الله شفلي عندك بوش هو في الجنه والا في النااااااااااااااااااااار ؟؟

بس بسرعه الله يخليك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-11-2005, 08:27 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاسر
والله انك قوي وجه يا المتلقم ..

وصلت فيك الجراءه انك تقوووووووووووووووووول على الله .. ؟؟

با الله شفلي عندك بوش هو في الجنه والا في النااااااااااااااااااااار ؟؟

بس بسرعه الله يخليك
لا عزاء لأيتام خنازير البعث من النصيريين

وبوش ياالمنكسر لاجبر الله فيك فيك كسراً ليس هو المخول بتحديد من يدخل النار ومن يدخل الجنه كما هو الحال مع المارق بن لادن وأذنابه الذي قسموا العالم الى فسطاطين .

لقد صادفت كثيراً من التافهين في عالم المنتديات كما هو الحال معك الذين يهرفون بما لايعرفون ويؤلون الكلام بما يتناسب مع تفاهتهم كما تفعل أنت الآن ولكنهم بعد القرع بالعصى يعودون الى جادة الصواب أو يهربون دون أن يلوا على شيئاً من أمرهم .


في عام 1991 قام جندي عراقي من أشاوس العراق بتقبيل بسطار جندي أمريكي وفي عام 2005 سيقوم الكاسر بتقبيل شيئ آخر غير البسطار لأن البسطار سجل بإسم أشاوس العراق فهل تخبرنا عن هذا الشي الذي وقع إختيارك عليه ؟

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-11-2005, 08:49 PM
سـعـود سـعـود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: فـي مـحـجـر عـيـونـه
المشاركات: 5,125

أنا هنا أسجل أعجابي بكتاباتك ومواضيعك الرائعه

وتقبل تحيتي يالمتلقم

__________________
" المفروض اني صرت ما احبك ...
و لكن انا احبك
و من يقدر يبـــــــــرد داخله اشجان
لكن ذكرت انت و انا ما عادنا خلان
"

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com