اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 16-09-2005, 10:15 PM
الاميره غزلان الاميره غزلان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: بالقمر
المشاركات: 700

هلا والله وغلا بالويلي

ويسعدني مرورك على الموضوع ومانقول الا الله يكافينا شرها انشاء الله

______________________________________________


الله لا يهينك وايس مان على مرورك الطيب بس على فكره الصور حقيقيه وبالقصيم

ماتشوف الاسلاك اسلاك القصيم (يقولون بس بحياتي مارحت)

____________________________________________


هلا فيش ياقايد الغزلان ولاهنتي على المرور يالغاليه

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 17-09-2005, 04:00 AM
بن عجمـــــــــــــى بن عجمـــــــــــــى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,853

الاخت اميرة الغزلان
شكراا لك
على هذه الصـــور

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 17-09-2005, 05:56 PM
حنين الماضي حنين الماضي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 14

اعوذ بالله الله يكفينا شرهاِِِِِِِِِِِِِِِِِ

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 18-09-2005, 12:25 AM
الاميره غزلان الاميره غزلان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: بالقمر
المشاركات: 700

العفو اخوي بن عجمي ويسعدني مرورك اللطيف على الموضوع

___________________________________


فعلا الله يكافينا شرها ويحمينا ويعطيش الف عافيه على المرور يالغاليه

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 18-09-2005, 12:51 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربعي ياهلي
للأخ العزيز / بن هادي

كتبت بردك ( للأسف ماحصلي الشرف اعرف احد من اهل القصيم )

هل لك أخي الغالي ان تبين مقصدك من هذا السطر ... لأن لا مشكلة لدي لتعريفك بمدن القصيم ومنها أحد ديار العجمان ( الرس ) والتي يبدو لي انك تجهلها .
معناه يا اخي الكريم ان معرفتهم شرف لي بس للأسف ماتربطني مع اي واحد من اهل القصيم معرفه او صداقه

بغض النظر عن المناطق المناطق اعرفها باسمائها لكن ماعرف ساكنها

الرس معروفه يا اخي الكريم اميرها ابن عساف المحفوضي
ارجوا اني وضحتلك مقصدي

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
  #46  
قديم 21-09-2005, 04:48 PM
عجمي ولي الفخر عجمي ولي الفخر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: q8
المشاركات: 1,239

ولك شنو هذا .....

يااااااااااوووو حط رجلك بس

الله لا يرويكم

مشكوره اختي |الاميره غزلان ويعطيش الف عافيه

وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري

__________________



اخذت من روحي لروحي نصايح=ثلاث يرضن النفوس الضياقـي

جمع الحطب ومعلقـات الذبايـح=وحذف النشاما للغتر والطواقـي

رد مع اقتباس
  #47  
قديم 24-09-2005, 11:37 PM
الاميره غزلان الاميره غزلان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: بالقمر
المشاركات: 700

ياهلا وغلا اخوي عجمي ولي الفخر

وشاكره لك مرورك الطيب

رد مع اقتباس
  #48  
قديم 27-09-2005, 11:45 AM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 4

مشكوره أختي على الصور

فلم رعب بصراحه يعطيش الف عافيه ويبعده عنش وعني أمين

تحياتي لش وش وش العياشي

رد مع اقتباس
  #49  
قديم 27-09-2005, 01:47 PM
الاميره غزلان الاميره غزلان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: بالقمر
المشاركات: 700

هلا والله وغلا باخوي وش وش العياشي

وانشاء الله يبعده عنا وعن اخوانا المسلمين

وحياك الرحمن

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com