اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-08-2005, 02:26 PM
ابن فياض ابن فياض غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 109
"مثلهم كمثل الحمار يحمل اسفارا"...صدق الله العظيم

اخواني اخواتي الأعزاء...

موضوعي اللي احب اشارك فيه هو..بسم الله الرحمن الرحيم "" مثلهم كمثل الحمار يحمل اسفارا"".... صدق الله العظيم.. هذه الأيه نزلت في اليهود عندما أنزلت عليهم التوراه ولم يعملو بما جاء فيها من احكام..

نجد الكثير من الكتاب والنقال سواء كانو بالصحافه او الأعلام او المنتديات او........ كثير مايقولون مالايفعلون او ينقلون مالايفعلون.. OK ... هذا مايهمنا.

اللي يهمنا انهم في كثير من الأحيان متناقضين على الساحه (اقصد امام الملأ) يدعون بما يقولون او ينقلون انهم الأفضل ويتناقضون في نفس الزمان والمكان على ما يقرأون من الأخرين. غريب!!!!

يأتيك بموضوع ديني دعوي وما ان تلبث ان جائك بخلق ذميم!!.( منهم للأسف كثير) هو الصح والباقي غلط!!!!!!!!!!. الله الله الله... مافائدة مانقلت او كتبت... فقط لترى المتفاعلين فيما كتبت او نقلت,,, يا أخي انت تضيع وقتك ..

اذا لم يعجبك الموضوع شوف غيره..!!!!!!!!!!!!@@@@@@@@

ولا يكتفي بتناقضه لنفسه بل يصارع الأخرين لرأيه!! مافيه اي اشكال لكن رأيك ليس دائماً صح, او يمثل الأخرين... شارك برائيك ودائماً استخدم وسيلة الأقناع (الأقناع بالحجج) اذا كان يهمك ان يوافقك الجميع في رأيك.

اولاً واخراً... لاتتناقض فيما تنقل او تكتب... "خالق الناس بخلق حسن" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وادعو الله ان لايجعلني ولايجعلكم منهم آآآآآآآآآآمممممممممييييييييييييين...


قد اختلف معك بالرأي بس مايفسد مابينا

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-08-2005, 03:24 PM
الحليم الحليم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 5
السلام عليكم

الأخ ابن فياض... موضوعك انا اشاركك الرأي فيه ولكن مانقدر نغير من طبيعة بعض الناس الا ما رحم ربك.

جزيل الشكر

اخوك الحليم

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-08-2005, 04:41 PM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يعطيك العافيه أخي ابن فياض




موضوعك حساس والمشكله ......... هي صعوبة التعامل مع هذه الفئه من الناس ....... والكلام أخذ وعطى




شاكرتلك أخي الكريم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-08-2005, 06:58 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

لاخ القدير

بن فياض

كلام يستحق القراءه والعمل به

لاتتناقض فيما تنقل او تكتب... "خالق الناس بخلق حسن" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ويعطيك العافيه اخي الكريم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20-08-2005, 07:42 PM
حليم حليم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 34

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحليم
الأخ ابن فياض... موضوعك انا اشاركك الرأي فيه ولكن مانقدر نغير من طبيعة بعض الناس الا ما رحم ربك.

جزيل الشكر

اخوك الحليم
هو نفسه بس

حليم

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31-08-2005, 09:44 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل ، ابن فياض
كل الشكر على ماقدمت لنا

أن يكتب الإنسان أو ينقل مايناقض به نفسه في مواطن أخرى لهو دليل على عدم مصداقيته ، وأن مايهمه أولا وأخيرا هو التواجد على الساحة كيفما اتفق


كل التقدير
السؤدد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31-08-2005, 10:58 PM
ليالي ليالي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 10,327

يعطيك العافيه يا ابن فياض على ما كتبت

واكثر ما عجبني هذه العباره

قد اختلف معك بالرأي بس مايفسد مابينا

يجب ان نتعلم كيف نحاور وكيف نحترم وجهة نظر الآخرين

__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com