اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبة الصفات صَــ√ــحِ لسانك ولاهنت ع الابيات الروعه تسلم يمناك صح بدنش والاروع مرورش المعطر شكرا على الطله التي لها مكانه في نفسي
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com