اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●• Ŝђǿǿq •● حسبيً اللًه ونِعم الوكيًل علىً هـ المصريً وأختًه أينً الرحمًه والإنسآنيًه من قلبً هؤلآء الوحٌوش ..! الإعدآم أقلً مايستحقوهـً .. واللًه يعزً حكومتنآ علىً تنفيذ شرعً اللًه بحق هؤلآء الطغآهـً شٌكراً لكـً ..~ شاكر مرورك الكريم
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com