اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2005, 09:42 PM
ابن فياض ابن فياض غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 109
ياجماعه ابي رأيكم..........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

حقيقه الموضوع مشغل بالي له اكثر من ثلاث شهور,,,,,
انا لي جار في الحي ماشفت منه الأ كل خير والحق ينقال... جاري هذا متزوج وله ابناء و(موظف مرموق) ودائما" اشوفه في المسجد والحمدلله ومعرفتي فيه سطحيه " سلام و عليكم السلام " ومن معارفه اللي معاي في الشركه يثنون عليه ويمدحونه في وصله و كرمه مع اقاربه..

في يوم من الأيام بعد صلاة العصر وانا طالع من المسجد واذا به مع رجال الأمن امام المسجد اللي عند بيته يجلد 80 جلده حد المسكر,,,,,,,, حقيقه صعقت عندما شاهدت المنظر وفررت من الموقع حالا".

بعد هذه الواقعه الرجال شال شلايله وشد, انا أدري هذا حكم الشرع ولا أعتراض والحمدالله... بس نوروني ياجماعه هل يجلد امام بيته؟؟؟ قولولي اذا حكم الأسلام يأمر بالجلد امام منزل المذنب ايقنت وامنت؟؟؟ اللي اعرفه ان الأسلام يأمر بالستر.. أعلم ان حكم المسكر الجلد في مكان عام ولكن امام منزل المذنب الله وأعلم؟؟ أو هذا لجهل بعض القضاه في بلدنا وماعندك احد..... ياجماعه انا محتار والله ,,,دلوني تكفون!!!

ادري الموضوع غريب لكن انا وجهت نظري يجلد في مكان بعيد عن منزله.. انتم وش رايكم,, ابي رايكم مهم...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-08-2005, 11:05 PM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

علمي علمك !
بس انصحك تسأل عنها أحد المشايخ اللي موجوده إيميلاتهم في القسم الإسلامي بالمنتدى
وإيميلاتهم مو حاطينها إلا عشان الأسئله .

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-08-2005, 06:17 AM
عبدالرحمن الرتيبان  عبدالرحمن الرتيبان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 3,184

والله علمي علمك وانا اقول نفس كلام اخوي Wise_man

__________________

( ماعلى الدنيا ومافيها حسوفه____كل شي يفنا وجه الله باقي)

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-08-2005, 10:26 AM
الصورة الرمزية محمد بن جنيد
محمد بن جنيد محمد بن جنيد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: الخــــــــــفــــــــــجـــــي
المشاركات: 8,099

سلاام
انا الي اعرفه انهم يعاقبونه مكان وقوع الجريمه او المكان الي صادوه فيه
على فكره مره واحد من العيال متهاوش حكموا عليه بالجلد مكان الهوشه يمكن نفس القصه الي صارت معاك
هذا والله اعلم

تحياتي
ابوساره

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-08-2005, 10:48 AM
ابن فياض ابن فياض غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 109
السلام عليكم

الأخوان^ ابومحمد^, Wise-man شاكر مروركم الكريم ولو اني بغيت وجهت نظركم...
الأخ مصرقع^الجنيد سالفتك هذي غريبه بس شوف اللي من ربعك وش هو مسوي..مشكور على المرور..

انا اقصد هل هذا من الأسلام ان ينفذ به الحكم امام المنزل امام ابنائه والله هذي كنا نسمع عنها في نظام صدام ومن هو على شاكلته... بس اللي اقصده ان القضاء اعطى لأناس ليسوا بأهلا" للقضاء.

والله أعلم

ابن فياض

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-08-2005, 12:04 PM
alaajm alaajm غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,291

وحسب معلوماتي إنهم يجلدونه أمام الجامع أو المسجد اللي بمنطقتهم
لكي تأخذه الناس عظه وعبره


ويعطيك العافيه على الموضوع

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-08-2005, 01:09 PM
!$! عجمي ملحوس منحوس !$! !$! عجمي ملحوس منحوس !$! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 10

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الي اخبره انه ينجلد في مكان عام قريب من مسكنه


بيت .... سوق ... مكان شغل



علشان يكون عبره لغيره



تـ ح ـيآتي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-08-2005, 01:40 PM
ابن فياض ابن فياض غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 109
السلام عليكم

الأخوان الملبزي و!$!عجمي ملحوس منحوس!$! شاكر مروركم الكريم وتعقيبكم الطيب وتعجبني ياعجمي ملحوس منحوس على ردك الحلو اللي يدل على انك فيك سر جنوبي "عجل". مشكورين وماقصرتوا...

ابن فياض

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com