سلمت يمينك ،كلام جميل جدا،وفعلا لايتقنه إلا نخبة مميزة من الناس،وفيه قاعدة إدارية دائما يتخذها الرؤساء (المدراء) اسمها في قاعدتها الأم (Later on) بلهجتنا بعدين أو لاحقا ..
وهذه الكلمة تلهم المراجع الصبر الإجباري إلى أن تنحل مشكلته من كيفها مثل مانقول..