صحيح مآذكرت ..
ولكنني أضيف سبباً أخر .. زياده على ماأضفت إليه من أسباب
ألا وهو ( عدم زيآدة الإطلآع وقرآءة الكتب )
فـ القرآءه تسآعد على زيآده المعرفه واللبآقه بـِ إسلوب الكلام وصقل اللغه
وهذا يسآعد جداً عند الحديث أو الكتآبه
وأشير أيضاً .. أن ليس جميع الجيل الجديد يفتقدون لإسلوب الحديث
بل هنآك من الجيل الجديد من يملك بلاغه وفصآحه بالكلآم
يجعلنا نفتخر بهم وبـِ أمثآلهم
:
:
شكراً لكـ ..~