اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2005, 08:45 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280
وفااااااة عضو سابق في مجلس الامه .............

انتقل الى رحمة الله

مصلح هميجان العازمي

بعد ان وافته المنيه في المملكه المتحده (لندن) اثر تعرضه لنوبه قلبيه قبل عدة اسابيع

مع العلم بانه سيدفن غدا (الرجاء التاكد من ذلك)
ونسال الله ان يلهم اهله الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-08-2005, 07:44 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويصبر أهله


لاهنت أخي الكريم ، مربوش



السؤدد

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-08-2005, 07:47 PM
اخو منصور اخو منصور غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 223

رحمه الله

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-08-2005, 07:51 PM
فيصل بن حجرف فيصل بن حجرف غير متواجد حالياً
 مؤسس الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 16,884

الله يغفر له ويسكنه الجنه ان شاءالله

__________________

تموت الأسود في الغابات جوعاً= ولحم الضأن تأكله الكلاب
وعبد قد ينام على حريـرٍ=وذو نسبٍ مفارشه التراب

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-08-2005, 07:51 PM
op1 op1 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 160

بسم الله الرحمن الرحيم

لا حول ولا قوة الا يالله

الله يرحمه ويصبر اهله

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-08-2005, 12:51 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

الله يجزاكم خير ويرحم والديكم



يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عـبادي وادخلي جنتي
وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعـون

لاحول ولا قوة إلا بالله العالي العظيم

اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ،
اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ،
اللهم لاتحرمنا أجره ولاتضلنا بعده ..
.
اللهم إنهم في ذمتك ، وحبل جوارك فقهم من فتنة القبر وعذاب
النار ، أنت الغفور الرحيم ...
اللهم عبادك وابناء عبادك وابناء امتك إحتاجوا إلى رحمتك ، وأنت غني عن عذابهم ، إن كان
مُحسناً فزدهم في حسناتهم ، وإن كان مُسئاًئن فتجاوز عنهم

تغمد الله اموتهم بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جنااااتك وألهم اهلهم وذويهم الصبر
والسلوان


اللــهم آمين

أنا الله وانا الية راجعون

إنا لله وإنا اليه راجعون ..

اللهم يا مجيب الدعاء

اللهم أغفر لهم وتقبلهم وتجاوز عنهم

اللهم نقهم من ذنوبهم وخطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم أغسلهم من ذنوبهم وخطايامه بالماء والثلج والبرد

اللهم باعد بينهم وبين ذنوبمه وخطاياهم

كما باعدت بين المشرق والمغرب

اللهم أحسن نزلهم ووسع مدخلهم

واعفو عنهم وعافهم

اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد اروحهم برحمتك الواسعه

وأن تجعل قبرهم روضة من رياض الجنه

وأن تثبتهم بالقول الصالح

اللهم ارحممه في من رحمت وادخلهم الجنة

مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون

اللهم أبدلهم داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهلهم

اللهم اجمعنا وإياهم في مستقر رحمتك

اللهم انا نسالك بإسمك الأعظم ان توسع مدخلهم

اللهم آنسهم في قبرهم وحشتهم

اللهم ثبتهم عند السؤال

اللهم ثبتهم عند السؤال

اللهم ثبتهم عند السؤال

اللهم اكفهم فتنة القبر

اللهم اكفهم ضمة القبر

اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن

يارب العالمين

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-08-2005, 03:20 AM
(الفارس) (الفارس) غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 11

الله يرحمه ويغفرله انه القادر سبحانه
والله يخلف علي اهله

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-08-2005, 06:35 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

الله يجزاك خير يا الفـــــــارس

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com