اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-04-2012, 02:06 PM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563
Smile تـــوجيــه رسـاله

أعزائي الكرام
مشرفي وأعضاء المنتدى

من منطلق الأخوّة ودوام التواصل والصداقة
أضع بين أيديكم هذا الموضوع والذي
أتمنى أن يلقى ترحيب ومشاركة
كما أتقدم بالشكر المسبق لكل من خط قلمه معنا هنا وساهم بإستمرار التواصل والمحبة
بين أعضاء المنتدى....



الفكـرة
بعد أن أمعنت النظر والتفكير الطويل
بمن كانوا معنا هنا ومن هم الآن معنا أيضاً
فلربما يحول الزمن بيننا وبينهم من الإستمرار بالمشاركة
بصرف النظر عن الأسباب ولكن النتيجة هي الغياب
فيعز علي أن أغيب أو يغيب احداً ما لأي ظرف
ولا يجد من يسأل عنه ولا يأبه بغيابه



المطلوب
ليس المطلوب كثيراً
فقط سجل هنا بهذا الموضوع إسمك معنا
أكتب ما تحب هنا
(إهداء، سلام، عتاب، شكر لأي شخص، كلمة حلوة، أي شيء)
فالقصد هو حضورك


الموضوع بصراحه فكرته شوي قديمه وانا طرحته قبل فتره كبيره جدآ
ولكـن نبـي التواصل بيننا واخبار العضو الغائب

اخوانـي المراقبين والقائمين على هالمنتدى بعـد الأذن منـكم نقوم بتفعيل هالموضوع


أتمنى أن أكون قد اوصلت الفكرة التي أرجوها



بإنتظار مشاركاتكم هنا وتواجدكم جميعا
لنتبث روح الصداقة بينا


...دمــتم بـود...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-04-2012, 04:00 PM
الصورة الرمزية ●• Ŝђǿǿq •●
●• Ŝђǿǿq •● ●• Ŝђǿǿq •● غير متواجد حالياً
 مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: علِى ع‘ـرش¬» {.. اڷغرۉر ..}
المشاركات: 20,663



.... لـِ جميًع الغآئبيًن :
أتمنًى أن تًكونوآ بخيًر .. وأن نرىً نٌوركًم قريباً بيًننآ ..}


__________________




لآزلت أبحث عَن رُقيه .. أعتاذ بها مَن حنين الذكريآت ..~

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-04-2012, 04:11 PM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

رســاله ...


الـى الأخت العزيـزه شـوق


شـاكر لـج على مرورج العاطر


بس رسـالتــي لـج عباره عن طلـب توقيع لي >>توهيقه

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-04-2012, 01:50 AM
بوشجـــاع بوشجـــاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,270

جزيت خيرا" وسام العتيبي , وبارك فيك وفي مواضيعك , وجعلك وسام للمنتدى
وغفر لك ولوالديك
والله يغيث القلوب ويشفي النفوس ويشرح الصدور

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-04-2012, 08:52 PM
الهـاشمي الهـاشمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 121

رساله الى كل من لايعرف نفسه فهذا تعريفها

لو ضرب براسه علبه وطلع صوت ، ماهو ضروري تصير العلبة هي الفاضيه

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-05-2012, 01:39 PM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوشجـــاع مشاهدة المشاركة
جزيت خيرا" وسام العتيبي , وبارك فيك وفي مواضيعك , وجعلك وسام للمنتدى
وغفر لك ولوالديك
والله يغيث القلوب ويشفي النفوس ويشرح الصدور


يا مرحبـا ومسـهلا

نورة متصفـحي بحضورك

الله يجزاك خير
شاكر لك على هالمرور الطيب

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-05-2012, 01:40 PM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـاشمي مشاهدة المشاركة
رساله الى كل من لايعرف نفسه فهذا تعريفها

لو ضرب براسه علبه وطلع صوت ، ماهو ضروري تصير العلبة هي الفاضيه

حيــاك الله

منـور يالـغلا

شـاكر لك على هالمرور الطيب

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com