اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-brwaaz قبل لا ادخل الموضوع قمت اتذكّر انا مزعجها ولا لا ههههههههههههه عموما لاسمك جانب كبير من كتاباتج الاصيله عضوه تعجبني جدا ورب الكعبه هههههههه انت اكبر من الاسلوب هذا البرواز لي الشرف اني مواضيعي تحوز ع عجاابك الف شكر لك لاهنت
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com