اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يجملني
أختي الأصيلة جميل ما صطرت أناملك بإستثاء هذه الفقرة
أ- الحل يكون في العضو نفسه .. بمجرد ضغطه على كلمة خروج
وحذف رابط المنتدى من مفضلته .... تكون قد انحلت مشكلته بفضل الله
ويتابع مسيرته في منتدى آخر ..... ويحاول جاهدا أن يعطي انطباعا جيدا
عنه في المنتدى الجديد .... . ويحبذ لو غير معرفه ( اسمه المستعار )
فلو كل عضو اختار هذا الحل السهل لما بقي عضو واحد من أعضاء المنتدى, فنحن بهذه الطريقة أشبه بشركة لا تبالي بموظفيها وتقوم بتسريحهم مما يعود عليها بخسارة الكفاءات والمهارات وتنوع الفائدة, وهذا من وجة نظري.
شكراً لسمو طرحك.
|
هلاافيك
الله يجملني
اعتقد ان هذا الحل هو الافضل اذا لم يعجبه المنتدي
ولم يحسن سلوكه وان لم يرتاح فيه
فهو الحل الافضل له من اتعاب نفسه واتعاب الاداره معه
-----------
تشرف بك وبي رايك الله يجملني
نورت الموضوع لاهنت