لاأرى عيباً أو حرج من زيآرة الدكتور النفسي
فـ مثلما نهتم بالجآنب الجسدي علينا كذلك الإهتمآم بالجآنب النفسي
فهنآكـ مرضى محتاجون له أكثر من حآجتهم للعلآج الجسدي
:
:
للأسف أن أغلب مسلسلاتنآ صورت لمجتمعنا
أن مستشفى الأمرآض النفسية لايزوره إلا ( المجآنين )
ولهذا أخذ الكثير فكرة غلط عنه
ولكن مع توعية النآس وفهمهم لهذا المجآل صحح الكثير من الإغلآط عنه
:
:
شٌكراً لكـ ..~
مررتي وأفدتي والشكر موصول لك.