اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يجملني
الحمد لله إنها ما ضرتك, وبالنسبة للحية الثانية اللي ذكرت وصفها أنا ماشفت صورتها بس أظن إنها اللي يسمونها (الرقطه).
|
لا اخوي ماهي بالرقطا ذي حلقات دائرية بنفس مواصفات الكريب لكن الالوان تختلف ..
اكرر شكري لك ومتى نشوفك ترى المكان قريب فركة كعب