، [سحـابـة القـلـب] عـيّـت لا تـهـلّ الـغــرام والشمس من خلفها .. والظلّ من [دونها ] تنظـر لهـا [العاشقـيـن] بنـظـرة الإحـتـرام الـلـي تبـيّـن مشاعـرهـا ..مـــن عيـونـهـا لـوّ أنّهـا تبـرق وترعـد غــلا [يــا ســلام]] لاعاد تنشد ..عن [أرض] الحبّ وشلونهـا ** ،
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com