، يوم آفترقنـا وزاد الصـد .. فالهـوّه آبكي فراقه .. وهو يبكي على آفراقي آللي فرقنا .. حَيَاَ .. وسلوم .. ومروّه ما هيب نزوّة هوى في مجتمع راقي ! مالت بي آيام عمـري والعمـر تـوّه آليا ذكرته اضيع ... وتنشف ّ أرياقي ياما وقلنا يا لو ّ الوقت .. يـا لـوّه ماكان ... قفى زمّنا .. والله الباقـي ،
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com