اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 28-02-2012, 01:13 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

وااااااي يالماسه تسلمين
ومن ذوقج حبيبتي ...


هل المره صج
لو كنت ممحاه (( راح امحي كل كلااااااام البروااااز )) ههههههههههههههههههههه

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 28-02-2012, 01:46 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-brwaaz مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين


انا وعوذ باللّه من اللّي مايحبني انا


مع احترامي للماسه ولشيّوم بس انا محد يقدر على انا يكفيني انّي اجمل واحد بجامعة الكويت




شيوووم لا تضحكين على احلى واحد بالجامعه بليز هع
ههههههههههههههههه تحمل الكلام الي يجيك من شيوم
عيني عليك بارده البرواز من العيون الحاره مدام انت احلا واحد بالجامعه ابيك اشد حيلك بالجامعه نبي مع مرتبة الشرف ما الوصيك
الله يوفقك اخوي البرواز

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 28-02-2012, 01:48 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوم العجمي مشاهدة المشاركة
وااااااي يالماسه تسلمين
ومن ذوقج حبيبتي ...


هل المره صج
لو كنت ممحاه (( راح امحي كل كلااااااام البروااااز )) ههههههههههههههههههههه
تسلمين من النار شيوم
هههههههههههههههههههههه كل كلامها
عسي دووم اضحكه يا الغلا

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 28-02-2012, 04:44 PM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

على شنو تذكرين الله يالماسه
عشان قالج البرواز انه احلى واحد في الشّاااامعه اقصد (( الجامعه )) لا ومحددها بعد الكويت
هههههه
ترى ماقال احلى واحد في الكويت >>> هني عاد ذكري الله


سؤال يالبرواز هل ماذكرته هو عباره عن الخطه الخمسيه ؟
والا الى الان لم تحدد الخطه الخمسيه الجايه

لانني ارشحك لان تكون (( اجمل واحد في الخليج )) وليس الجامعه
هههههههههههه


واخيراااا
(( اعوذ بالله من اللي مايحبك انت ))



أل شو أل احلى واحد في الجامعه يالماسه @@

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 28-02-2012, 09:30 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوم العجمي مشاهدة المشاركة
على شنو تذكرين الله يالماسه
عشان قالج البرواز انه احلى واحد في الشّاااامعه اقصد (( الجامعه )) لا ومحددها بعد الكويت
هههههه
ترى ماقال احلى واحد في الكويت >>> هني عاد ذكري الله


سؤال يالبرواز هل ماذكرته هو عباره عن الخطه الخمسيه ؟
والا الى الان لم تحدد الخطه الخمسيه الجايه

لانني ارشحك لان تكون (( اجمل واحد في الخليج )) وليس الجامعه
هههههههههههه


واخيراااا
(( اعوذ بالله من اللي مايحبك انت ))



أل شو أل احلى واحد في الجامعه يالماسه @@

ههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسج ياشيوم
لاتعليق شيوم

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #36  
قديم 29-02-2012, 02:08 AM
AL-BRWAAZ AL-BRWAAZ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 96

ههههههههههههههههههههههههههه



يغنّي اغنيه ناويلك على نيّه بس انت اصبر اشويّه

وهديها للماسه وشيوم

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 29-02-2012, 09:05 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يالبرواز

انا اقول
(( يا جبل مايهزك ريح ))

هههههه

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس
  #38  
قديم 01-03-2012, 01:48 AM
AL-BRWAAZ AL-BRWAAZ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 96

هههههههههههههههه


شيوم او فراشة المنتدى على قولت الماسه



لج واحد من الاثنين ياتستسلمين ياتواصلين المداحر هع

رد مع اقتباس
  #39  
قديم 01-03-2012, 04:36 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

هههههههههههههههه

اواصل


البرواز او احلى واحد في الجامعه ههههههه

انا اكمل المداحر ما عندي اي مانع
بس انت صامل ؟




__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس
  #40  
قديم 01-03-2012, 04:45 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

يالماسه

البرواز يغني (( ناويلك على نيه ))

انا اللي اعرفه (( انما الاعمال بالنيات ))
دشت في الدين

فما سر اعلان تلك النيه !! بس اللي مطمني اني راح اصبر شويه
ههههههههههههههه

وترى مو عاجبهم اني فراشة المنتدى

مايدرون مره سميتيني الماااااس المنتدى



سؤال يالبرواز (( منو اللي اطلق عليك انك احلى واحد في الجامعه )) ؟
ابي العدد لاااااهنت

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com