اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●• Ŝђǿǿq •● هههههههههه رحمت الأول ^_^ لو كآن الموضوع بقسم الطرآئف كآن أفضل مشكور ..~ هلا شوق ومشكوره على المرور ومعاك حق لو الموضوع بطرائف كان افضل
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com