اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذر
اتوقع خمسه عوازم خالصين مع اختلاف المراكز..
اتوقع مفاجأه من تحالف العتبان والمطران والدواسر والهواجر..خصوصا ان استقلو اختلاف العجمان والتزموا...والاقوى والاقرب بوخوصه وشخير.
وايضا لا ننسى التحالف الثالث وفيه ناصر المري الي ما يستهان فيه.
واما العجمان فأتوقع هم الحلقه الأضعف في هذه الانتخابات اذا صار الاتلزام بالتحالفات الثانيه فالعجمان راح يصفون على كرسيين ونص على شفا حفرة
واتمنى وصول البرغش والحويلة والمرداس والهزاع(معني متخوف من اثنين جدد)
واتمنى سقوط الصواغ والطاحوس وشخير وكل اخونجي ورافضي 
|
رأي ونحترمه ,
ولكن انا اتفق معك بان حظوظ خالد شخير او عايض بوخوصه اقوى ومن الممكن انهم ينفاسون
بالمناسبه تحالفهم مراح يلتزمون 100 بالمئه فيه
ولكن بالنسبه لـ للبرغش والمرداس والهزاع هنا نقف عند اخر اسم
كثير من الناس يقولون انه من السلف ولكن لم نرى الاخ خالد الهزاع على الساحه ونقرأ برنامجه الانتخابي بعكس البرغش والمرداس .
وماشاءلله عليك اعتقد توجهك سلفي والله يوفق السلف المستقلين اينما كانو
شكرا لك ونتمنى وصول من فيه خير لدين ثم البلاد